وعي الطلاب ذوي الإعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية بأبعاد المواطنة الرقمية وسبل تعزيزها من وجهة نظرهم ومعلميهم "دراسة ميدانية"
مصطفى السيد مصطفى الحنفي, . (2021). وعي الطلاب ذوي الإعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية بأبعاد المواطنة الرقمية وسبل تعزيزها من وجهة نظرهم ومعلميهم "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 88(88), 1455-1574. doi: 10.21608/edusohag.2021.181932
رشا مصطفى السيد مصطفى الحنفي. "وعي الطلاب ذوي الإعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية بأبعاد المواطنة الرقمية وسبل تعزيزها من وجهة نظرهم ومعلميهم "دراسة ميدانية"". EKB Journal Management System, 88, 88, 2021, 1455-1574. doi: 10.21608/edusohag.2021.181932
مصطفى السيد مصطفى الحنفي, . (2021). 'وعي الطلاب ذوي الإعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية بأبعاد المواطنة الرقمية وسبل تعزيزها من وجهة نظرهم ومعلميهم "دراسة ميدانية"', EKB Journal Management System, 88(88), pp. 1455-1574. doi: 10.21608/edusohag.2021.181932
مصطفى السيد مصطفى الحنفي, . وعي الطلاب ذوي الإعاقة البصرية بالمرحلة الثانوية بأبعاد المواطنة الرقمية وسبل تعزيزها من وجهة نظرهم ومعلميهم "دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2021; 88(88): 1455-1574. doi: 10.21608/edusohag.2021.181932