فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
محمد خطاب, . (2021). فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 35(35), 377-423. doi: 10.21608/jftp.2021.72185.1121
دعاء محمد خطاب. "فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 35, 35, 2021, 377-423. doi: 10.21608/jftp.2021.72185.1121
محمد خطاب, . (2021). 'فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 35(35), pp. 377-423. doi: 10.21608/jftp.2021.72185.1121
محمد خطاب, . فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 35(35): 377-423. doi: 10.21608/jftp.2021.72185.1121