تأثير الحملات الإعلامية الالکترونية لمنظمة اليونيسيف فى اتجاهات الجمهور المصرى نحو القضايا الاجتماعية التى تتبناها المنظمة "دراسة تطبيقية"
زهيرى, . (2021). تأثير الحملات الإعلامية الالکترونية لمنظمة اليونيسيف فى اتجاهات الجمهور المصرى نحو القضايا الاجتماعية التى تتبناها المنظمة "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 32(126.4), 3-18. doi: 10.21608/sjam.2021.81636.1171
أمانى المغاورى مجاهد محمد زهيرى. "تأثير الحملات الإعلامية الالکترونية لمنظمة اليونيسيف فى اتجاهات الجمهور المصرى نحو القضايا الاجتماعية التى تتبناها المنظمة "دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 32, 126.4, 2021, 3-18. doi: 10.21608/sjam.2021.81636.1171
زهيرى, . (2021). 'تأثير الحملات الإعلامية الالکترونية لمنظمة اليونيسيف فى اتجاهات الجمهور المصرى نحو القضايا الاجتماعية التى تتبناها المنظمة "دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 32(126.4), pp. 3-18. doi: 10.21608/sjam.2021.81636.1171
زهيرى, . تأثير الحملات الإعلامية الالکترونية لمنظمة اليونيسيف فى اتجاهات الجمهور المصرى نحو القضايا الاجتماعية التى تتبناها المنظمة "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2021; 32(126.4): 3-18. doi: 10.21608/sjam.2021.81636.1171