أثر استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتى لتدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية بعض مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائى
خليل أبو بکر, . (2021). أثر استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتى لتدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية بعض مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائى. EKB Journal Management System, 36(3), 251-282. doi: 10.21608/mathj.2021.76515.1102
شيماء خليل أبو بکر. "أثر استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتى لتدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية بعض مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائى". EKB Journal Management System, 36, 3, 2021, 251-282. doi: 10.21608/mathj.2021.76515.1102
خليل أبو بکر, . (2021). 'أثر استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتى لتدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية بعض مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائى', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 251-282. doi: 10.21608/mathj.2021.76515.1102
خليل أبو بکر, . أثر استخدام إستراتيجية التساؤل الذاتى لتدريس الدراسات الاجتماعية فى تنمية بعض مهارات التفکير التأملى لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائى. EKB Journal Management System, 2021; 36(3): 251-282. doi: 10.21608/mathj.2021.76515.1102