نموذج تدريسي قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
شعبان عبد النعيم محمد, . (2021). نموذج تدريسي قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 36(3), 283-308. doi: 10.21608/mathj.2021.76067.1101
نهى شعبان عبد النعيم محمد. "نموذج تدريسي قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 36, 3, 2021, 283-308. doi: 10.21608/mathj.2021.76067.1101
شعبان عبد النعيم محمد, . (2021). 'نموذج تدريسي قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 36(3), pp. 283-308. doi: 10.21608/mathj.2021.76067.1101
شعبان عبد النعيم محمد, . نموذج تدريسي قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس الهندسة في تنمية بعض مهارات التفکير المتشعب لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2021; 36(3): 283-308. doi: 10.21608/mathj.2021.76067.1101