واقع البحث المصرى والعربى فى مجال التعلم المستند إلى الدماغ خلال الفترة من (2003– 2016م) لدى العاديين وذوى الإعاقة والموهوبين (دراسة تقيمية للبحوث التجريبية باستخدام المنهجين الببليومترى الببليوجرافي وما وراء التحليل)
غنايم, . (2017). واقع البحث المصرى والعربى فى مجال التعلم المستند إلى الدماغ خلال الفترة من (2003– 2016م) لدى العاديين وذوى الإعاقة والموهوبين (دراسة تقيمية للبحوث التجريبية باستخدام المنهجين الببليومترى الببليوجرافي وما وراء التحليل). EKB Journal Management System, 6(18), 91-131. doi: 10.21608/mtkh.2017.182558
أمل غنايم. "واقع البحث المصرى والعربى فى مجال التعلم المستند إلى الدماغ خلال الفترة من (2003– 2016م) لدى العاديين وذوى الإعاقة والموهوبين (دراسة تقيمية للبحوث التجريبية باستخدام المنهجين الببليومترى الببليوجرافي وما وراء التحليل)". EKB Journal Management System, 6, 18, 2017, 91-131. doi: 10.21608/mtkh.2017.182558
غنايم, . (2017). 'واقع البحث المصرى والعربى فى مجال التعلم المستند إلى الدماغ خلال الفترة من (2003– 2016م) لدى العاديين وذوى الإعاقة والموهوبين (دراسة تقيمية للبحوث التجريبية باستخدام المنهجين الببليومترى الببليوجرافي وما وراء التحليل)', EKB Journal Management System, 6(18), pp. 91-131. doi: 10.21608/mtkh.2017.182558
غنايم, . واقع البحث المصرى والعربى فى مجال التعلم المستند إلى الدماغ خلال الفترة من (2003– 2016م) لدى العاديين وذوى الإعاقة والموهوبين (دراسة تقيمية للبحوث التجريبية باستخدام المنهجين الببليومترى الببليوجرافي وما وراء التحليل). EKB Journal Management System, 2017; 6(18): 91-131. doi: 10.21608/mtkh.2017.182558