فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية في تحسين المرونة النفسية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.
أبو زيد, . (2017). فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية في تحسين المرونة النفسية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 6(18), 228-298. doi: 10.21608/mtkh.2017.182564
أحمد أبو زيد. "فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية في تحسين المرونة النفسية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.". EKB Journal Management System, 6, 18, 2017, 228-298. doi: 10.21608/mtkh.2017.182564
أبو زيد, . (2017). 'فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية في تحسين المرونة النفسية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.', EKB Journal Management System, 6(18), pp. 228-298. doi: 10.21608/mtkh.2017.182564
أبو زيد, . فاعلية برنامج إرشادي لتنمية الکفاءة الذاتية في تحسين المرونة النفسية لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم.. EKB Journal Management System, 2017; 6(18): 228-298. doi: 10.21608/mtkh.2017.182564