المسؤولية الاجتماعية للشرکات التجارية علي منصات التواصل الاجتماعي وانعکاساتها علي رضا الجمهور- دراسة تحليلية
(2021). المسؤولية الاجتماعية للشرکات التجارية علي منصات التواصل الاجتماعي وانعکاساتها علي رضا الجمهور- دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 9(9), 73-100. doi: 10.21608/mktc.2021.182789
. "المسؤولية الاجتماعية للشرکات التجارية علي منصات التواصل الاجتماعي وانعکاساتها علي رضا الجمهور- دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 9, 9, 2021, 73-100. doi: 10.21608/mktc.2021.182789
(2021). 'المسؤولية الاجتماعية للشرکات التجارية علي منصات التواصل الاجتماعي وانعکاساتها علي رضا الجمهور- دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 9(9), pp. 73-100. doi: 10.21608/mktc.2021.182789
المسؤولية الاجتماعية للشرکات التجارية علي منصات التواصل الاجتماعي وانعکاساتها علي رضا الجمهور- دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2021; 9(9): 73-100. doi: 10.21608/mktc.2021.182789