فعالية التعليم الإلکتروني في رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى طلاب نظم المعلومات الادارية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
الحايس, . (2021). فعالية التعليم الإلکتروني في رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى طلاب نظم المعلومات الادارية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس. EKB Journal Management System, 1(1), 193-257. doi: 10.21608/hiss.2021.182803
محمد الحايس. "فعالية التعليم الإلکتروني في رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى طلاب نظم المعلومات الادارية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس". EKB Journal Management System, 1, 1, 2021, 193-257. doi: 10.21608/hiss.2021.182803
الحايس, . (2021). 'فعالية التعليم الإلکتروني في رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى طلاب نظم المعلومات الادارية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 193-257. doi: 10.21608/hiss.2021.182803
الحايس, . فعالية التعليم الإلکتروني في رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى طلاب نظم المعلومات الادارية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس. EKB Journal Management System, 2021; 1(1): 193-257. doi: 10.21608/hiss.2021.182803