أدوار المنهج والمعلم في مناهج العلوم الأمريکية (مک جروهل) الموائمة لتدريس التلاميذ العاديين والموهوبين
صالح, . (2015). أدوار المنهج والمعلم في مناهج العلوم الأمريکية (مک جروهل) الموائمة لتدريس التلاميذ العاديين والموهوبين. EKB Journal Management System, 4(12), 262-299. doi: 10.21608/mtkh.2015.182844
عمرو صالح. "أدوار المنهج والمعلم في مناهج العلوم الأمريکية (مک جروهل) الموائمة لتدريس التلاميذ العاديين والموهوبين". EKB Journal Management System, 4, 12, 2015, 262-299. doi: 10.21608/mtkh.2015.182844
صالح, . (2015). 'أدوار المنهج والمعلم في مناهج العلوم الأمريکية (مک جروهل) الموائمة لتدريس التلاميذ العاديين والموهوبين', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 262-299. doi: 10.21608/mtkh.2015.182844
صالح, . أدوار المنهج والمعلم في مناهج العلوم الأمريکية (مک جروهل) الموائمة لتدريس التلاميذ العاديين والموهوبين. EKB Journal Management System, 2015; 4(12): 262-299. doi: 10.21608/mtkh.2015.182844