فاعلية الذات للمعلم والمشارکة الوالدية الأکاديمية کمنبئان بمستوى الفهم القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد
کمال ابوالفتوح احمد عمر, ., ابراهيم عبدالعزيز الفقي, . (2021). فاعلية الذات للمعلم والمشارکة الوالدية الأکاديمية کمنبئان بمستوى الفهم القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 46(46), 130-176. doi: 10.21608/maeq.2021.78024.1028
محمد کمال ابوالفتوح احمد عمر; أمال ابراهيم عبدالعزيز الفقي. "فاعلية الذات للمعلم والمشارکة الوالدية الأکاديمية کمنبئان بمستوى الفهم القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 46, 46, 2021, 130-176. doi: 10.21608/maeq.2021.78024.1028
کمال ابوالفتوح احمد عمر, ., ابراهيم عبدالعزيز الفقي, . (2021). 'فاعلية الذات للمعلم والمشارکة الوالدية الأکاديمية کمنبئان بمستوى الفهم القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 46(46), pp. 130-176. doi: 10.21608/maeq.2021.78024.1028
کمال ابوالفتوح احمد عمر, ., ابراهيم عبدالعزيز الفقي, . فاعلية الذات للمعلم والمشارکة الوالدية الأکاديمية کمنبئان بمستوى الفهم القرائي لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2021; 46(46): 130-176. doi: 10.21608/maeq.2021.78024.1028