تقويم مسار التربية الفکرية بالمرحلة المتوسطة بالطائف في ضوء معايير النموذج التنظيمي للجودة والاعتماد المدرسي
عبيدالله عبدالله الثبيتي, . (1999). تقويم مسار التربية الفکرية بالمرحلة المتوسطة بالطائف في ضوء معايير النموذج التنظيمي للجودة والاعتماد المدرسي. EKB Journal Management System, 37(6), 262-331. doi: 10.21608/mfes.1999.183963
فواز عبيدالله عبدالله الثبيتي. "تقويم مسار التربية الفکرية بالمرحلة المتوسطة بالطائف في ضوء معايير النموذج التنظيمي للجودة والاعتماد المدرسي". EKB Journal Management System, 37, 6, 1999, 262-331. doi: 10.21608/mfes.1999.183963
عبيدالله عبدالله الثبيتي, . (1999). 'تقويم مسار التربية الفکرية بالمرحلة المتوسطة بالطائف في ضوء معايير النموذج التنظيمي للجودة والاعتماد المدرسي', EKB Journal Management System, 37(6), pp. 262-331. doi: 10.21608/mfes.1999.183963
عبيدالله عبدالله الثبيتي, . تقويم مسار التربية الفکرية بالمرحلة المتوسطة بالطائف في ضوء معايير النموذج التنظيمي للجودة والاعتماد المدرسي. EKB Journal Management System, 1999; 37(6): 262-331. doi: 10.21608/mfes.1999.183963