دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت
مصطفي أحمد الزهير, . (2021). دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 56(3), 785-816. doi: 10.21608/jprr.2021.184100
جمال مصطفي أحمد الزهير. "دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 56, 3, 2021, 785-816. doi: 10.21608/jprr.2021.184100
مصطفي أحمد الزهير, . (2021). 'دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 56(3), pp. 785-816. doi: 10.21608/jprr.2021.184100
مصطفي أحمد الزهير, . دور التکنولوجيا الرقمية في التسويق للسياحة الرياضية بالمؤسسات الرياضية بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2021; 56(3): 785-816. doi: 10.21608/jprr.2021.184100