اثر استخدام البديل الهارموني (substitution) في الارتجال التعليمي لطلبة کلية التربية الموسيقية
الشاعر, ., جميعي, ., الجرشة, . (2021). اثر استخدام البديل الهارموني (substitution) في الارتجال التعليمي لطلبة کلية التربية الموسيقية. EKB Journal Management System, 45(3), 1571-1588. doi: 10.21608/jfma.2021.66485.1218
سامح الشاعر; داود جميعي; فاطمة الجرشة. "اثر استخدام البديل الهارموني (substitution) في الارتجال التعليمي لطلبة کلية التربية الموسيقية". EKB Journal Management System, 45, 3, 2021, 1571-1588. doi: 10.21608/jfma.2021.66485.1218
الشاعر, ., جميعي, ., الجرشة, . (2021). 'اثر استخدام البديل الهارموني (substitution) في الارتجال التعليمي لطلبة کلية التربية الموسيقية', EKB Journal Management System, 45(3), pp. 1571-1588. doi: 10.21608/jfma.2021.66485.1218
الشاعر, ., جميعي, ., الجرشة, . اثر استخدام البديل الهارموني (substitution) في الارتجال التعليمي لطلبة کلية التربية الموسيقية. EKB Journal Management System, 2021; 45(3): 1571-1588. doi: 10.21608/jfma.2021.66485.1218