استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على التکامل اللغوي الوظيفي في الدرس القرائي وأثرها في تنمية مهارات إنتاج اللغة لدى طلاب المرحلة الثانوية
الأحول, . (2021). استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على التکامل اللغوي الوظيفي في الدرس القرائي وأثرها في تنمية مهارات إنتاج اللغة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 4(10), 1-22. doi: 10.21608/jnal.2021.184531
أحمد سعيد محمود محمود الأحول. "استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على التکامل اللغوي الوظيفي في الدرس القرائي وأثرها في تنمية مهارات إنتاج اللغة لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 4, 10, 2021, 1-22. doi: 10.21608/jnal.2021.184531
الأحول, . (2021). 'استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على التکامل اللغوي الوظيفي في الدرس القرائي وأثرها في تنمية مهارات إنتاج اللغة لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 4(10), pp. 1-22. doi: 10.21608/jnal.2021.184531
الأحول, . استراتيجية تدريس مقترحة قائمة على التکامل اللغوي الوظيفي في الدرس القرائي وأثرها في تنمية مهارات إنتاج اللغة لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 4(10): 1-22. doi: 10.21608/jnal.2021.184531