البراعة التسويقية کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة وولاء العملاء " دراسة تطبيقية "
طه, . (2021). البراعة التسويقية کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة وولاء العملاء " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 9(1), 128-158. doi: 10.21608/masf.2021.184711
محمد حسنين السيد طه. "البراعة التسويقية کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة وولاء العملاء " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 9, 1, 2021, 128-158. doi: 10.21608/masf.2021.184711
طه, . (2021). 'البراعة التسويقية کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة وولاء العملاء " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 128-158. doi: 10.21608/masf.2021.184711
طه, . البراعة التسويقية کمتغير وسيط في العلاقة بين إستراتيجيات إصلاح الخدمة وولاء العملاء " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2021; 9(1): 128-158. doi: 10.21608/masf.2021.184711