أثر برنامج العاب تعليمية باستخدام الحاسب الآلي في تنمية بعض المهارات الأساسية في القراءة والکتابة للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بدرجة بسيطة
يونس, . (2021). أثر برنامج العاب تعليمية باستخدام الحاسب الآلي في تنمية بعض المهارات الأساسية في القراءة والکتابة للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بدرجة بسيطة. EKB Journal Management System, 4(17), 145-172. doi: 10.21608/jacc.2021.184838
مؤمن محسن عثمان يونس. "أثر برنامج العاب تعليمية باستخدام الحاسب الآلي في تنمية بعض المهارات الأساسية في القراءة والکتابة للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بدرجة بسيطة". EKB Journal Management System, 4, 17, 2021, 145-172. doi: 10.21608/jacc.2021.184838
يونس, . (2021). 'أثر برنامج العاب تعليمية باستخدام الحاسب الآلي في تنمية بعض المهارات الأساسية في القراءة والکتابة للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بدرجة بسيطة', EKB Journal Management System, 4(17), pp. 145-172. doi: 10.21608/jacc.2021.184838
يونس, . أثر برنامج العاب تعليمية باستخدام الحاسب الآلي في تنمية بعض المهارات الأساسية في القراءة والکتابة للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بدرجة بسيطة. EKB Journal Management System, 2021; 4(17): 145-172. doi: 10.21608/jacc.2021.184838