التعليم الإلکتروني ومستقبل تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (الفرص – التحديات)
ملش, . (2021). التعليم الإلکتروني ومستقبل تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (الفرص – التحديات). EKB Journal Management System, 4(17), 259-276. doi: 10.21608/jacc.2021.184842
أميمة محمد علي ملش. "التعليم الإلکتروني ومستقبل تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (الفرص – التحديات)". EKB Journal Management System, 4, 17, 2021, 259-276. doi: 10.21608/jacc.2021.184842
ملش, . (2021). 'التعليم الإلکتروني ومستقبل تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (الفرص – التحديات)', EKB Journal Management System, 4(17), pp. 259-276. doi: 10.21608/jacc.2021.184842
ملش, . التعليم الإلکتروني ومستقبل تعليم الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة (الفرص – التحديات). EKB Journal Management System, 2021; 4(17): 259-276. doi: 10.21608/jacc.2021.184842