أثر برمجية تعليمية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارة الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية
الفراني, ., الأسمري, . (2021). أثر برمجية تعليمية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارة الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 40(190), 79-121. doi: 10.21608/jsrep.2021.185392
لينا أحمد خليل الفراني; أمل عبدالله الأسمري. "أثر برمجية تعليمية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارة الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية". EKB Journal Management System, 40, 190, 2021, 79-121. doi: 10.21608/jsrep.2021.185392
الفراني, ., الأسمري, . (2021). 'أثر برمجية تعليمية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارة الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية', EKB Journal Management System, 40(190), pp. 79-121. doi: 10.21608/jsrep.2021.185392
الفراني, ., الأسمري, . أثر برمجية تعليمية قائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية مهارة الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية. EKB Journal Management System, 2021; 40(190): 79-121. doi: 10.21608/jsrep.2021.185392