التفاعل بين نمط دعم الأداء الإلکتروني ومستوى الحاجة إلى المعرفة وأثره على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلکترونية وفعالية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
يوسف, . (2021). التفاعل بين نمط دعم الأداء الإلکتروني ومستوى الحاجة إلى المعرفة وأثره على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلکترونية وفعالية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 40(190), 115-195. doi: 10.21608/jsrep.2021.185646
زينب أحمد على يوسف. "التفاعل بين نمط دعم الأداء الإلکتروني ومستوى الحاجة إلى المعرفة وأثره على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلکترونية وفعالية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 40, 190, 2021, 115-195. doi: 10.21608/jsrep.2021.185646
يوسف, . (2021). 'التفاعل بين نمط دعم الأداء الإلکتروني ومستوى الحاجة إلى المعرفة وأثره على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلکترونية وفعالية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 40(190), pp. 115-195. doi: 10.21608/jsrep.2021.185646
يوسف, . التفاعل بين نمط دعم الأداء الإلکتروني ومستوى الحاجة إلى المعرفة وأثره على تنمية مهارات إنتاج الأنشطة التعليمية الإلکترونية وفعالية الذات الأکاديمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 40(190): 115-195. doi: 10.21608/jsrep.2021.185646