الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.
محمود محمد القاضي, . (2020). الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.. EKB Journal Management System, 56(2), 317-364. doi: 10.21608/bfa.2020.185757
دينا محمود محمد القاضي. "الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.". EKB Journal Management System, 56, 2, 2020, 317-364. doi: 10.21608/bfa.2020.185757
محمود محمد القاضي, . (2020). 'الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.', EKB Journal Management System, 56(2), pp. 317-364. doi: 10.21608/bfa.2020.185757
محمود محمد القاضي, . الوعي بالعلامات التجارية في الإعلان ودورها في اتخاذ القرار الشرائي لدي المستهلک المصري.. EKB Journal Management System, 2020; 56(2): 317-364. doi: 10.21608/bfa.2020.185757