تقييم جودة الخدمة التعليمية باستخدام مقياس الفجوة بين إدراک الطلاب لمستوى جودة الخدمة المقدمة وبين توقعاتهم للخدمات الممتازة "دراسة تطبيقية على المؤسسات التعليمية الکويتية"
عيد, ., الفضلى, . (2021). تقييم جودة الخدمة التعليمية باستخدام مقياس الفجوة بين إدراک الطلاب لمستوى جودة الخدمة المقدمة وبين توقعاتهم للخدمات الممتازة "دراسة تطبيقية على المؤسسات التعليمية الکويتية". EKB Journal Management System, 9(1), 465-490. doi: 10.21608/masf.2021.185887
أيمن عادل عبد الفتاح عيد; طلال صالح رومي عواد الفضلى. "تقييم جودة الخدمة التعليمية باستخدام مقياس الفجوة بين إدراک الطلاب لمستوى جودة الخدمة المقدمة وبين توقعاتهم للخدمات الممتازة "دراسة تطبيقية على المؤسسات التعليمية الکويتية"". EKB Journal Management System, 9, 1, 2021, 465-490. doi: 10.21608/masf.2021.185887
عيد, ., الفضلى, . (2021). 'تقييم جودة الخدمة التعليمية باستخدام مقياس الفجوة بين إدراک الطلاب لمستوى جودة الخدمة المقدمة وبين توقعاتهم للخدمات الممتازة "دراسة تطبيقية على المؤسسات التعليمية الکويتية"', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 465-490. doi: 10.21608/masf.2021.185887
عيد, ., الفضلى, . تقييم جودة الخدمة التعليمية باستخدام مقياس الفجوة بين إدراک الطلاب لمستوى جودة الخدمة المقدمة وبين توقعاتهم للخدمات الممتازة "دراسة تطبيقية على المؤسسات التعليمية الکويتية". EKB Journal Management System, 2021; 9(1): 465-490. doi: 10.21608/masf.2021.185887