فاعلية استخدام الانفوجرافيک التعليمي في تدريس التاريخ على تنميـة المفاهيم التاريخـــية والتفکير الاستدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية
السعيد الجندي عبد العزيز, . (2021). فاعلية استخدام الانفوجرافيک التعليمي في تدريس التاريخ على تنميـة المفاهيم التاريخـــية والتفکير الاستدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 18(131), 89-132. doi: 10.21608/pjas.2021.186426
أروى السعيد الجندي عبد العزيز. "فاعلية استخدام الانفوجرافيک التعليمي في تدريس التاريخ على تنميـة المفاهيم التاريخـــية والتفکير الاستدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 18, 131, 2021, 89-132. doi: 10.21608/pjas.2021.186426
السعيد الجندي عبد العزيز, . (2021). 'فاعلية استخدام الانفوجرافيک التعليمي في تدريس التاريخ على تنميـة المفاهيم التاريخـــية والتفکير الاستدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 18(131), pp. 89-132. doi: 10.21608/pjas.2021.186426
السعيد الجندي عبد العزيز, . فاعلية استخدام الانفوجرافيک التعليمي في تدريس التاريخ على تنميـة المفاهيم التاريخـــية والتفکير الاستدلالي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 18(131): 89-132. doi: 10.21608/pjas.2021.186426