فاعلية نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التفاعلي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
أحمد, . (2021). فاعلية نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التفاعلي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 45(1), 317-356. doi: 10.21608/jfees.2021.186554
سامية جمال حسين أحمد. "فاعلية نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التفاعلي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 45, 1, 2021, 317-356. doi: 10.21608/jfees.2021.186554
أحمد, . (2021). 'فاعلية نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التفاعلي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 317-356. doi: 10.21608/jfees.2021.186554
أحمد, . فاعلية نموذج الاستقصاء القائم على الجدل في تدريس العلوم لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفکير التفاعلي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2021; 45(1): 317-356. doi: 10.21608/jfees.2021.186554