أثر التفاعل في الاختبارات الإلکترونية بين نمط تقديم الاسئلة (حظر/ سماح) بالرجوع وعرض النتائج للطلاب (فوري/ مرجأ) على تنمية التحصيل المعرفي ومستوى قلق الاختبار لدى طلبة کلية المجتمع.
إبراهيم, . (2021). أثر التفاعل في الاختبارات الإلکترونية بين نمط تقديم الاسئلة (حظر/ سماح) بالرجوع وعرض النتائج للطلاب (فوري/ مرجأ) على تنمية التحصيل المعرفي ومستوى قلق الاختبار لدى طلبة کلية المجتمع.. EKB Journal Management System, 7(العدد 34), 1769-1861. doi: 10.21608/jedu.2021.80702.1384
محمد أبوالليل عبدالوکيل إبراهيم. "أثر التفاعل في الاختبارات الإلکترونية بين نمط تقديم الاسئلة (حظر/ سماح) بالرجوع وعرض النتائج للطلاب (فوري/ مرجأ) على تنمية التحصيل المعرفي ومستوى قلق الاختبار لدى طلبة کلية المجتمع.". EKB Journal Management System, 7, العدد 34, 2021, 1769-1861. doi: 10.21608/jedu.2021.80702.1384
إبراهيم, . (2021). 'أثر التفاعل في الاختبارات الإلکترونية بين نمط تقديم الاسئلة (حظر/ سماح) بالرجوع وعرض النتائج للطلاب (فوري/ مرجأ) على تنمية التحصيل المعرفي ومستوى قلق الاختبار لدى طلبة کلية المجتمع.', EKB Journal Management System, 7(العدد 34), pp. 1769-1861. doi: 10.21608/jedu.2021.80702.1384
إبراهيم, . أثر التفاعل في الاختبارات الإلکترونية بين نمط تقديم الاسئلة (حظر/ سماح) بالرجوع وعرض النتائج للطلاب (فوري/ مرجأ) على تنمية التحصيل المعرفي ومستوى قلق الاختبار لدى طلبة کلية المجتمع.. EKB Journal Management System, 2021; 7(العدد 34): 1769-1861. doi: 10.21608/jedu.2021.80702.1384