تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "
محمد عبد القادر, ., محمد عبد الغني يوسف, ., عادل محمد العراقي, . (2020). تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية ". EKB Journal Management System, 44(3), 177-215. doi: 10.21608/alat.2021.186935
عبد القادر محمد عبد القادر; يمنى محمد عبد الغني يوسف; رحاب عادل محمد العراقي. "تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 177-215. doi: 10.21608/alat.2021.186935
محمد عبد القادر, ., محمد عبد الغني يوسف, ., عادل محمد العراقي, . (2020). 'تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية "', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 177-215. doi: 10.21608/alat.2021.186935
محمد عبد القادر, ., محمد عبد الغني يوسف, ., عادل محمد العراقي, . تأثير التسويق الحسى(السمع والبصر) على استجابة العميل عند توسيط خبرة العميل " بالتطبيق على عملاء سلاسل المطاعم بمحافظة الدقهلية ". EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 177-215. doi: 10.21608/alat.2021.186935