" تأثير برنامج تعليمي بإستخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على نواتج التعلم في الملاکمة وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية - جامعة بنها "
مبروک, . (2021). " تأثير برنامج تعليمي بإستخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على نواتج التعلم في الملاکمة وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية - جامعة بنها ". EKB Journal Management System, 068(068), 159-193. doi: 10.21608/ijssaa.2021.86586.1736
وائل مبروک ابراهيم مبروک. "" تأثير برنامج تعليمي بإستخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على نواتج التعلم في الملاکمة وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية - جامعة بنها "". EKB Journal Management System, 068, 068, 2021, 159-193. doi: 10.21608/ijssaa.2021.86586.1736
مبروک, . (2021). '" تأثير برنامج تعليمي بإستخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على نواتج التعلم في الملاکمة وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية - جامعة بنها "', EKB Journal Management System, 068(068), pp. 159-193. doi: 10.21608/ijssaa.2021.86586.1736
مبروک, . " تأثير برنامج تعليمي بإستخدام إستراتيجية التعلم المقلوب على نواتج التعلم في الملاکمة وفاعلية الذات الأکاديمية لدى طالبات الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية - جامعة بنها ". EKB Journal Management System, 2021; 068(068): 159-193. doi: 10.21608/ijssaa.2021.86586.1736