برنامج مقترح قائم على التعليم الترفيهي باستخدام الواقع المعزز وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات والسعادة النفسية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم
أبو خطوة, ., القـاضـي, . (2021). برنامج مقترح قائم على التعليم الترفيهي باستخدام الواقع المعزز وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات والسعادة النفسية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 15(7), 330-492. doi: 10.21608/jfust.2021.69146.1341
السید عبد المولى السید أبو خطوة; جـهـاد القـاضـي. "برنامج مقترح قائم على التعليم الترفيهي باستخدام الواقع المعزز وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات والسعادة النفسية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 15, 7, 2021, 330-492. doi: 10.21608/jfust.2021.69146.1341
أبو خطوة, ., القـاضـي, . (2021). 'برنامج مقترح قائم على التعليم الترفيهي باستخدام الواقع المعزز وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات والسعادة النفسية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 15(7), pp. 330-492. doi: 10.21608/jfust.2021.69146.1341
أبو خطوة, ., القـاضـي, . برنامج مقترح قائم على التعليم الترفيهي باستخدام الواقع المعزز وأثره في تنمية المهارات الاجتماعية وتقدير الذات والسعادة النفسية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2021; 15(7): 330-492. doi: 10.21608/jfust.2021.69146.1341