استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية أبعاد التميز في تعليم التدريس وبعض أخلاقيات التحول الرقمي لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية جامعة حلوان
صلاح الدين محمد, . (2021). استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية أبعاد التميز في تعليم التدريس وبعض أخلاقيات التحول الرقمي لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية جامعة حلوان. EKB Journal Management System, 15(7), 821-884. doi: 10.21608/jfust.2021.72250.1359
ولاء محمد صلاح الدين محمد. "استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية أبعاد التميز في تعليم التدريس وبعض أخلاقيات التحول الرقمي لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية جامعة حلوان". EKB Journal Management System, 15, 7, 2021, 821-884. doi: 10.21608/jfust.2021.72250.1359
صلاح الدين محمد, . (2021). 'استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية أبعاد التميز في تعليم التدريس وبعض أخلاقيات التحول الرقمي لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية جامعة حلوان', EKB Journal Management System, 15(7), pp. 821-884. doi: 10.21608/jfust.2021.72250.1359
صلاح الدين محمد, . استراتيجية تدريس مقترحة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية أبعاد التميز في تعليم التدريس وبعض أخلاقيات التحول الرقمي لدى الطالب معلم الفلسفة بکلية التربية جامعة حلوان. EKB Journal Management System, 2021; 15(7): 821-884. doi: 10.21608/jfust.2021.72250.1359