متطلبات توظيف التعلم القائم على الألعاب التعليمية الرقمية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
ابراهيم خليل بطيشة, . (2019). متطلبات توظيف التعلم القائم على الألعاب التعليمية الرقمية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 40(4), 362-414. doi: 10.21608/fthj.2019.187323
مروة ابراهيم خليل بطيشة. "متطلبات توظيف التعلم القائم على الألعاب التعليمية الرقمية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 40, 4, 2019, 362-414. doi: 10.21608/fthj.2019.187323
ابراهيم خليل بطيشة, . (2019). 'متطلبات توظيف التعلم القائم على الألعاب التعليمية الرقمية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 40(4), pp. 362-414. doi: 10.21608/fthj.2019.187323
ابراهيم خليل بطيشة, . متطلبات توظيف التعلم القائم على الألعاب التعليمية الرقمية للأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2019; 40(4): 362-414. doi: 10.21608/fthj.2019.187323