أثر وحدة إلکترونية باستخدام الوسائط المتعددة في الدراسات الاجتماعية علي التحصيل والوعي التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المستقلين والمعتمدين واتجاهاتهم نحوها
أحمد عبد اللطيف مرسي, . (2015). أثر وحدة إلکترونية باستخدام الوسائط المتعددة في الدراسات الاجتماعية علي التحصيل والوعي التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المستقلين والمعتمدين واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 70(3), 139-218. doi: 10.21608/mkmgt.2015.187850
أشرف أحمد عبد اللطيف مرسي. "أثر وحدة إلکترونية باستخدام الوسائط المتعددة في الدراسات الاجتماعية علي التحصيل والوعي التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المستقلين والمعتمدين واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 70, 3, 2015, 139-218. doi: 10.21608/mkmgt.2015.187850
أحمد عبد اللطيف مرسي, . (2015). 'أثر وحدة إلکترونية باستخدام الوسائط المتعددة في الدراسات الاجتماعية علي التحصيل والوعي التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المستقلين والمعتمدين واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 70(3), pp. 139-218. doi: 10.21608/mkmgt.2015.187850
أحمد عبد اللطيف مرسي, . أثر وحدة إلکترونية باستخدام الوسائط المتعددة في الدراسات الاجتماعية علي التحصيل والوعي التکنولوجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المستقلين والمعتمدين واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2015; 70(3): 139-218. doi: 10.21608/mkmgt.2015.187850