عبد المنعم الدسوقي Ù…Øمود, Ø. (2019). أساليب تØرير مطبوعات العلاقات العامة وانعکاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية - دراسة تØليلية مقارنة. EKB Journal Management System, 50(2), 369-392. doi: 10.21608/bfa.2019.187881
سعيد عبد المنعم الدسوقي Ù…Øمود. "أساليب تØرير مطبوعات العلاقات العامة وانعکاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية - دراسة تØليلية مقارنة". EKB Journal Management System, 50, 2, 2019, 369-392. doi: 10.21608/bfa.2019.187881
عبد المنعم الدسوقي Ù…Øمود, Ø. (2019). 'أساليب تØرير مطبوعات العلاقات العامة وانعکاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية - دراسة تØليلية مقارنة', EKB Journal Management System, 50(2), pp. 369-392. doi: 10.21608/bfa.2019.187881
عبد المنعم الدسوقي Ù…Øمود, Ø. أساليب تØرير مطبوعات العلاقات العامة وانعکاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية - دراسة تØليلية مقارنة. EKB Journal Management System, 2019; 50(2): 369-392. doi: 10.21608/bfa.2019.187881