وحدة مقترحة بمنهج التاريخ قائمة على التعلم الموقفي لتنمية مقومات الهوية العربية لدى طلاب المرحلة الثانوية
أحمد, . (2021). وحدة مقترحة بمنهج التاريخ قائمة على التعلم الموقفي لتنمية مقومات الهوية العربية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 45(1), 431-472. doi: 10.21608/jfees.2021.187973
عبد الخالق فتحي عبد الخالق أحمد. "وحدة مقترحة بمنهج التاريخ قائمة على التعلم الموقفي لتنمية مقومات الهوية العربية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 45, 1, 2021, 431-472. doi: 10.21608/jfees.2021.187973
أحمد, . (2021). 'وحدة مقترحة بمنهج التاريخ قائمة على التعلم الموقفي لتنمية مقومات الهوية العربية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 431-472. doi: 10.21608/jfees.2021.187973
أحمد, . وحدة مقترحة بمنهج التاريخ قائمة على التعلم الموقفي لتنمية مقومات الهوية العربية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 45(1): 431-472. doi: 10.21608/jfees.2021.187973