فاعلية نموذج بنائي معزز بأساليب التعليم عن بعد في الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء اثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية
بن ياسين, . (2021). فاعلية نموذج بنائي معزز بأساليب التعليم عن بعد في الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء اثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 136(136), 23-44. doi: 10.21608/saep.2021.187992
أ. د. ثناء محمد احمد بن ياسين. "فاعلية نموذج بنائي معزز بأساليب التعليم عن بعد في الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء اثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 136, 136, 2021, 23-44. doi: 10.21608/saep.2021.187992
بن ياسين, . (2021). 'فاعلية نموذج بنائي معزز بأساليب التعليم عن بعد في الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء اثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 136(136), pp. 23-44. doi: 10.21608/saep.2021.187992
بن ياسين, . فاعلية نموذج بنائي معزز بأساليب التعليم عن بعد في الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء اثر التعلم لدى طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 136(136): 23-44. doi: 10.21608/saep.2021.187992