فاعلية استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي وقيم الانتماء الوطنى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
أحمد, . (2021). فاعلية استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي وقيم الانتماء الوطنى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 45(1), 15-52. doi: 10.21608/jfees.2021.188008
علاء الدين أحمد عبد الراضي أحمد. "فاعلية استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي وقيم الانتماء الوطنى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 45, 1, 2021, 15-52. doi: 10.21608/jfees.2021.188008
أحمد, . (2021). 'فاعلية استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي وقيم الانتماء الوطنى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 45(1), pp. 15-52. doi: 10.21608/jfees.2021.188008
أحمد, . فاعلية استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEOED) في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات الفهم التاريخي وقيم الانتماء الوطنى لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 45(1): 15-52. doi: 10.21608/jfees.2021.188008