"أثر تصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية المفاهيم العلمية والحس العلمي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".
محمدمحمد حسانين, ., مصطفى احمد, ., أحمد عبد الفتاح محمد, . (2021). "أثر تصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية المفاهيم العلمية والحس العلمي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".. EKB Journal Management System, 9(9), 665-705. doi: 10.21608/jyse.2021.188040
بدرية محمدمحمد حسانين; حنان مصطفى احمد; أيمان أحمد عبد الفتاح محمد. ""أثر تصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية المفاهيم العلمية والحس العلمي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".". EKB Journal Management System, 9, 9, 2021, 665-705. doi: 10.21608/jyse.2021.188040
محمدمحمد حسانين, ., مصطفى احمد, ., أحمد عبد الفتاح محمد, . (2021). '"أثر تصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية المفاهيم العلمية والحس العلمي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".', EKB Journal Management System, 9(9), pp. 665-705. doi: 10.21608/jyse.2021.188040
محمدمحمد حسانين, ., مصطفى احمد, ., أحمد عبد الفتاح محمد, . "أثر تصميم تعليمي قائم علي نظرية العبء المعرفي باستخدام تکنولوجيا الهولوجرام في تدريس الکيمياء على تنمية المفاهيم العلمية والحس العلمي لدي طلاب الصف الأول الثانوي".. EKB Journal Management System, 2021; 9(9): 665-705. doi: 10.21608/jyse.2021.188040