فاعلية استراتيجية التعلُّم القائم على حلِّ المُشکلة في اکتساب مهاراتِ البرمجة بِلُغة فيجول بيسک والاتجاه نحوها لدى طالبات الصف الأول الثانوي
الحقباني, ., الهزاني, . (2021). فاعلية استراتيجية التعلُّم القائم على حلِّ المُشکلة في اکتساب مهاراتِ البرمجة بِلُغة فيجول بيسک والاتجاه نحوها لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 40(190), 121-162. doi: 10.21608/jsrep.2021.188521
بدور ناصر الحقباني; نوره سعود الهزاني. "فاعلية استراتيجية التعلُّم القائم على حلِّ المُشکلة في اکتساب مهاراتِ البرمجة بِلُغة فيجول بيسک والاتجاه نحوها لدى طالبات الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 40, 190, 2021, 121-162. doi: 10.21608/jsrep.2021.188521
الحقباني, ., الهزاني, . (2021). 'فاعلية استراتيجية التعلُّم القائم على حلِّ المُشکلة في اکتساب مهاراتِ البرمجة بِلُغة فيجول بيسک والاتجاه نحوها لدى طالبات الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 40(190), pp. 121-162. doi: 10.21608/jsrep.2021.188521
الحقباني, ., الهزاني, . فاعلية استراتيجية التعلُّم القائم على حلِّ المُشکلة في اکتساب مهاراتِ البرمجة بِلُغة فيجول بيسک والاتجاه نحوها لدى طالبات الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2021; 40(190): 121-162. doi: 10.21608/jsrep.2021.188521