متطلبات تحقيق التميز المؤسسي بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 36, Issue 78.02, July 2021 PDF (4.18 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2021.189860 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
ميادة محمد فوزي الباسل; محمد حسن أحمد جمعه; إيمان توفيق محمد صيام; مريم هاشم علي هاشم علي حسين | ||||
کلية التربية جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
بما أن التعليم في المدارس يطمح لتقديم خدمات تربوية متميزة ذات کفاءة لجذب أکبر عدد من الطلاب وتحقيق رضا أولياء الأمور، کان لابد من الاهتمام بها وتطويرها، حيث إن امتلاک مقومات إدارة التميز وتفعيلها هو السبيل لبقاء المؤسسات واستمرارها في عالم اليوم القائم على الحرکة السريعة والتطوير المستمر. وعليه فقد أصبح التميز شرطاً جوهرياً لإمکان بقاء المدرسة وعدم إخفاقها. ويهدف البحث إلى التعرف على الإطار المفاهيمي للتميز المؤسسي. وواقع التميز المؤسسي بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت، ومعوقات تحقيقه والتوصل إلى مقترحات تحقيق التميز المؤسسي بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. | ||||
Keywords | ||||
التميز المؤسسي; المرحلة المتوسطة; دولة الکويت | ||||
Statistics Article View: 113 PDF Download: 474 |
||||