تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم
جويدة, ., رمود, ., عبد المقصود, . (2021). تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم. EKB Journal Management System, 36(78.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189903
دينا مسعد جويدة; ربيع عبد العظيم رمود; ناهد فهمى عبد المقصود. "تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم". EKB Journal Management System, 36, 78.02, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189903
جويدة, ., رمود, ., عبد المقصود, . (2021). 'تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم', EKB Journal Management System, 36(78.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189903
جويدة, ., رمود, ., عبد المقصود, . تطوير معايير أنماط الدعم فى بيئات التعلم الافتراضية وفقا لمستوى الدافعية للتعلم. EKB Journal Management System, 2021; 36(78.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189903