استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
المحمدي السحيتي, ., شحاته, . (2021). استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 36(78.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189904
الشيماء عبد المنعم المحمدي السحيتي; نشوى رفعت شحاته. "استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 36, 78.02, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189904
المحمدي السحيتي, ., شحاته, . (2021). 'استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 36(78.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189904
المحمدي السحيتي, ., شحاته, . استراتيجية مقترحة للتعلم المدمج قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات البحث العلمي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 36(78.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189904