معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع المعزز لتنمية مهارات التمييز السمعي والتفکير البصري في القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد غازي, ., أبو العينين, . (2021). معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع المعزز لتنمية مهارات التمييز السمعي والتفکير البصري في القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 36(78.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189908
روان محمد محمد غازي; يسري عطية محمـد أبو العينين. "معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع المعزز لتنمية مهارات التمييز السمعي والتفکير البصري في القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 36, 78.02, 2021, -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189908
محمد غازي, ., أبو العينين, . (2021). 'معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع المعزز لتنمية مهارات التمييز السمعي والتفکير البصري في القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 36(78.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189908
محمد غازي, ., أبو العينين, . معايير تصميم بيئة التعلم القائمة على الواقع المعزز لتنمية مهارات التمييز السمعي والتفکير البصري في القراءة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 36(78.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2021.189908