أثر المسئولية الاجتماعية على ولاء العملاء: الدور الوسيط لجودة الخدمة المدرکة دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات في مصر
سلام, . (2020). أثر المسئولية الاجتماعية على ولاء العملاء: الدور الوسيط لجودة الخدمة المدرکة دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات في مصر. EKB Journal Management System, 40(4), 1-38. doi: 10.21608/caf.2020.189948
اسامه محمد محمد سلام. "أثر المسئولية الاجتماعية على ولاء العملاء: الدور الوسيط لجودة الخدمة المدرکة دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات في مصر". EKB Journal Management System, 40, 4, 2020, 1-38. doi: 10.21608/caf.2020.189948
سلام, . (2020). 'أثر المسئولية الاجتماعية على ولاء العملاء: الدور الوسيط لجودة الخدمة المدرکة دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات في مصر', EKB Journal Management System, 40(4), pp. 1-38. doi: 10.21608/caf.2020.189948
سلام, . أثر المسئولية الاجتماعية على ولاء العملاء: الدور الوسيط لجودة الخدمة المدرکة دراسة تطبيقية علي قطاع الاتصالات في مصر. EKB Journal Management System, 2020; 40(4): 1-38. doi: 10.21608/caf.2020.189948