المستخلص: هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف أثر طرق معالجة القيم المفقودة على دقة معادلة الاختبارات في نظرية الاستجابة للمفردة، وتکونت عينة الدراسة من (2372) من تلاميذ الصفوف العليا بالمرحلة الابتدائية، وکذلک من (3276) من طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة جدة. ولتحقيق هدف الدراسة تم است
الزهراني, . (2021). المستخلص: هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف أثر طرق معالجة القيم المفقودة على دقة معادلة الاختبارات في نظرية الاستجابة للمفردة، وتکونت عينة الدراسة من (2372) من تلاميذ الصفوف العليا بالمرحلة الابتدائية، وکذلک من (3276) من طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة جدة. ولتحقيق هدف الدراسة تم است. EKB Journal Management System, 29(2), 427-454. doi: 10.21608/ssj.2021.190937
سعيد بن عبدالله بن حسين الزهراني. "المستخلص: هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف أثر طرق معالجة القيم المفقودة على دقة معادلة الاختبارات في نظرية الاستجابة للمفردة، وتکونت عينة الدراسة من (2372) من تلاميذ الصفوف العليا بالمرحلة الابتدائية، وکذلک من (3276) من طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة جدة. ولتحقيق هدف الدراسة تم است". EKB Journal Management System, 29, 2, 2021, 427-454. doi: 10.21608/ssj.2021.190937
الزهراني, . (2021). 'المستخلص: هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف أثر طرق معالجة القيم المفقودة على دقة معادلة الاختبارات في نظرية الاستجابة للمفردة، وتکونت عينة الدراسة من (2372) من تلاميذ الصفوف العليا بالمرحلة الابتدائية، وکذلک من (3276) من طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة جدة. ولتحقيق هدف الدراسة تم است', EKB Journal Management System, 29(2), pp. 427-454. doi: 10.21608/ssj.2021.190937
الزهراني, . المستخلص: هدفت الدراسة الحالية إلى تعرف أثر طرق معالجة القيم المفقودة على دقة معادلة الاختبارات في نظرية الاستجابة للمفردة، وتکونت عينة الدراسة من (2372) من تلاميذ الصفوف العليا بالمرحلة الابتدائية، وکذلک من (3276) من طلاب المرحلة المتوسطة بمدينة جدة. ولتحقيق هدف الدراسة تم است. EKB Journal Management System, 2021; 29(2): 427-454. doi: 10.21608/ssj.2021.190937