فاعلية استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التفکير/ التعلم في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على التحصيل والتفکير الإبتکاري والاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الأول الثانوي العام
المنوفي, ., أبو الخير, ., العدوى, ., محفوظ, . (2014). فاعلية استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التفکير/ التعلم في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على التحصيل والتفکير الإبتکاري والاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الأول الثانوي العام. EKB Journal Management System, 24(2), 91-118. doi: 10.21608/mkas.2014.191958
سعيد المنوفي; أماني أبو الخير; أيمن العدوى; ، بسمة محفوظ. "فاعلية استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التفکير/ التعلم في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على التحصيل والتفکير الإبتکاري والاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الأول الثانوي العام". EKB Journal Management System, 24, 2, 2014, 91-118. doi: 10.21608/mkas.2014.191958
المنوفي, ., أبو الخير, ., العدوى, ., محفوظ, . (2014). 'فاعلية استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التفکير/ التعلم في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على التحصيل والتفکير الإبتکاري والاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الأول الثانوي العام', EKB Journal Management System, 24(2), pp. 91-118. doi: 10.21608/mkas.2014.191958
المنوفي, ., أبو الخير, ., العدوى, ., محفوظ, . فاعلية استخدام نموذج مارزانو لأبعاد التفکير/ التعلم في تدريس مادة الاقتصاد المنزلي على التحصيل والتفکير الإبتکاري والاتجاه نحو المادة لدى طالبات الصف الأول الثانوي العام. EKB Journal Management System, 2014; 24(2): 91-118. doi: 10.21608/mkas.2014.191958