حب العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين کل من أصالة وتوافق هوية العميل مع العلامة التجارية وتأييدها: بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة من طلاب جامعة المنصورة
خشان, . (2021). حب العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين کل من أصالة وتوافق هوية العميل مع العلامة التجارية وتأييدها: بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة من طلاب جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 58(4), 91-140. doi: 10.21608/acj.2021.192111
محمد عبد النبي خشان. "حب العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين کل من أصالة وتوافق هوية العميل مع العلامة التجارية وتأييدها: بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة من طلاب جامعة المنصورة". EKB Journal Management System, 58, 4, 2021, 91-140. doi: 10.21608/acj.2021.192111
خشان, . (2021). 'حب العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين کل من أصالة وتوافق هوية العميل مع العلامة التجارية وتأييدها: بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة من طلاب جامعة المنصورة', EKB Journal Management System, 58(4), pp. 91-140. doi: 10.21608/acj.2021.192111
خشان, . حب العلامة التجارية کمتغير وسيط في العلاقة بين کل من أصالة وتوافق هوية العميل مع العلامة التجارية وتأييدها: بالتطبيق على عملاء الهواتف المحمولة من طلاب جامعة المنصورة. EKB Journal Management System, 2021; 58(4): 91-140. doi: 10.21608/acj.2021.192111