إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر کرة القدم
ترکى, . (2021). إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر کرة القدم. EKB Journal Management System, 92(4), 407-435. doi: 10.21608/jsbsh.2021.92399.1847
محمود محمد رفعت محمود ترکى. "إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر کرة القدم". EKB Journal Management System, 92, 4, 2021, 407-435. doi: 10.21608/jsbsh.2021.92399.1847
ترکى, . (2021). 'إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر کرة القدم', EKB Journal Management System, 92(4), pp. 407-435. doi: 10.21608/jsbsh.2021.92399.1847
ترکى, . إستراتيجية تدريس قائمة على التعلم البصرى وتأثيرها على بعض نواتج التعلم لمقرر کرة القدم. EKB Journal Management System, 2021; 92(4): 407-435. doi: 10.21608/jsbsh.2021.92399.1847