التسويق بالمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الميزة التنافسية
محمد السيد عبده, . (2023). التسويق بالمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الميزة التنافسية. EKB Journal Management System, 8(40), 174-207. doi: 10.21608/mjaf.2021.86911.2411
آلاء محمد السيد عبده. "التسويق بالمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الميزة التنافسية". EKB Journal Management System, 8, 40, 2023, 174-207. doi: 10.21608/mjaf.2021.86911.2411
محمد السيد عبده, . (2023). 'التسويق بالمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الميزة التنافسية', EKB Journal Management System, 8(40), pp. 174-207. doi: 10.21608/mjaf.2021.86911.2411
محمد السيد عبده, . التسويق بالمؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الميزة التنافسية. EKB Journal Management System, 2023; 8(40): 174-207. doi: 10.21608/mjaf.2021.86911.2411