فاعلية استراتيجية توليفية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
صابر محمد, . (2015). فاعلية استراتيجية توليفية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(31), 413-422. doi: 10.21608/deu.2015.19279
مها رفعت صابر محمد. "فاعلية استراتيجية توليفية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 31, 2015, 413-422. doi: 10.21608/deu.2015.19279
صابر محمد, . (2015). 'فاعلية استراتيجية توليفية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 413-422. doi: 10.21608/deu.2015.19279
صابر محمد, . فاعلية استراتيجية توليفية لتنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 31(31): 413-422. doi: 10.21608/deu.2015.19279