فاعلية التعلم الإلکتروني القائم على المشروعات في تنمية مهارات المقررات الإلکترونيه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
عبدالغنى الجندى, . (2015). فاعلية التعلم الإلکتروني القائم على المشروعات في تنمية مهارات المقررات الإلکترونيه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 31(31), 425-468. doi: 10.21608/deu.2015.19282
هبه عادل عبدالغنى الجندى. "فاعلية التعلم الإلکتروني القائم على المشروعات في تنمية مهارات المقررات الإلکترونيه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 31, 31, 2015, 425-468. doi: 10.21608/deu.2015.19282
عبدالغنى الجندى, . (2015). 'فاعلية التعلم الإلکتروني القائم على المشروعات في تنمية مهارات المقررات الإلکترونيه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 425-468. doi: 10.21608/deu.2015.19282
عبدالغنى الجندى, . فاعلية التعلم الإلکتروني القائم على المشروعات في تنمية مهارات المقررات الإلکترونيه لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2015; 31(31): 425-468. doi: 10.21608/deu.2015.19282