أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عثمان فواد العزب, . (2019). أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 13(5), 420-516. doi: 10.21608/jfust.2019.193606
هبه عثمان فواد العزب. "أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 13, 5, 2019, 420-516. doi: 10.21608/jfust.2019.193606
عثمان فواد العزب, . (2019). 'أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 13(5), pp. 420-516. doi: 10.21608/jfust.2019.193606
عثمان فواد العزب, . أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 13(5): 420-516. doi: 10.21608/jfust.2019.193606